لماذا نقوم بشراء موقع الكتروني جاهز؟

من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي…من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي.

وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي. من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي…من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي… من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر وبالإضافة إلى الألوان التي ستجعل موقعك ذا إحساس عالي.

من المهم أن يكون الموقع جاذبا من الناحية البصرية فهو يساعد المتصفح على فهم المحتوى أكثر.

  • الماء 40%
  • الشمس 67%

شراء موقع الكتروني جاهز : ازدهرت شبكة الإنترنت خلال الآونة الأخيرة وأصبحت ضرورة من ضروريات الحياة، حيث يعتبر التواجد على الشبكة العنكبوتية حاليا مقياسا مهما للشركات والمؤسسات والحكومات وحتى الأفراد.

بالنسبة للأفراد

يرغب الكثيرون في امتلاك موقع الكتروني على الإنترنت بهدف :

  1. عرض خبراتهم في مجال معين .
  2. تحقيق الربح من خلال عرض منتجات أو خدمات معينة بشكل فعال ودون الحاجة إلى رأس مال عالي.
  3. تسجيل شركة بشكل رسمي.

يلجأ الغالبيه العظمى الى تصميم موقع الكتروني من الصفر وتشكيله بحسب النشاط. مثلا نجد المدونات التي يعرض فيها صاحب الموقع تجاربه في مجال خبرته ويستطيع من خلاله التواصل مع المهتمين في هذا المجال وبالتالي تطوير ونقل الأفكار والمعرفة.

أو قد نجده موقعا لخوض غمار التجاره الالكترونيه وبيع المنتجات للأفراد خصوصا مع إزدهار مفاهيم الشحن والتوصيل والتسويق بالعمولة.

من الممكن كذلك أن يكون الموقع لتقديم خدمات يحتاج لها الآخرون سواء خدمات إلكترونية أو خدمات على أرض الواقع أو تمثيلا لنشاط شركة.

في جميع الأحوال، يمكن جعل الموقع وسيلة دخل وتحقيق الربح بدءا من:

  1. عرض الإعلانات في المدونات.
  2. البيع المباشر .
  3. أعمال التسويق.

. باختصار، يمكن الاستفادة من هذا التواجد بأشكال مختلفة.

 

تحديد الهدف

بعد تحديد الهدف من التواجد على الشبكة العنكبوتية، ننتقل الآن إلى النقطة التالية، وهي :

تصميم الموقع: 

تصميم الموقع الالكتروني يتطلب مهارات قد لا تتوفر لدى الشخص الذي يرغب في التواجد على الشبكه العنكبوتية.

لذا يلجا صاحب الفكره الى تعلم عملية التصميم من الصفر أو إلى مصممين محترفين لانجاز مهام تصميم وتطوير شكل الموقع الإلكتروني.

لن يتوقف الأمر عند هذا الحد، فالدعاية والاعلان وكتابة المحتوى في المقابل تتطلب كذلك مهارات وفن لإدارتها بالشكل الصحيح لضمان مواكبة المحتوى للمستجدات في مجال التخصص وكذلك موائمته لمحركات البحث.

البعض الآخر يثتثمر ماليا في موقعه لضمان الاستمرارية والمنافسة في حال نقص الخبرة، المهارة أو الوقت اللازم للإدارة بشكل سليم.

بالنسبة لأغلب المواقع، النجاح كما هو معلوم يعتمد على تحقيق الهدف من تواجد الموقع. في حال كان الهدف ربحيا، فإن صافي الأرباح بعد خصم التكاليف التشغيلية  كـ :

  1. صيانة الموقع.
  2. تحديثه.
  3. الدعاية والإعلان.

هو المعيار الأساسي لاعتماد قرار استمرار الموقع من عدمه. معيار آخر للاستمرار، هو توفر الوقت أو الخبرة اللازمة لجعل الموقع مواكبا للتطورات في مجال نشاطه. كذلك، قد يملك صاحب الموقع مواقع أخرى تأخذ منه النصيب الأكبر من الاهتمام والوقت والجهد.

 

ما الذي يحصل إذا؟

قم بعمل بحث سريع في شبكة الإنترنت عن المواقع العاملة في مجال معين، اختر مثلا الدوري الإنجليزي لكرة القدم. سوف تجد آلاف المواقع التي تنقل أخبار الدوري الإنجليزي وبلغات مختلفة.

قم بزيارة المواقع في الصفحة الأولى والثانية من نتائج البحث ولك أن تتخيل العدد الذي لا بأس به من المواقع التي تضم أخبارا قديمة والتي لم يتم تحديثها رغم جال تصميم هذه المواقع وسلاسة عرضها. الأسباب مختلفة كما تم ذكره سابقا.

لك أن تتخيل فرص تحصيل الربح التي فوتها هذا الموقع خلال السنة الماضية بسبب عدم التحديث والاهتمام.

لماذا لا أقوم أنا بإدارة هذا الموقع وتحديثه، وربطه بمواقع الإعلانات ومن ثم تحصيل أرباح شهرية بمجرد الزيارات لموقعي؟

هل تعلم :

أن أغلب ملاك هذه المواقع لا يمانعون في بيعها ونقل ملكيتها لأشخاص آخرين مهتمين في هذا المجال؟

لذلك إن كنت تهتم في إمتلاك موقع إلكتروني في مجال معين، بغض النظر عن أهدافك، يمكنك فعلا شراء موقع جاهز وقائم يعمل وتطويره والاستفادة منه.

سوف تقوم بتوفير الكثير من الجهد والأموال التي كنت سوف تصرفها في حال رغبتك في تصميم موقع من الصفر. عامل مهم سوف تختصره، ألا وهو الوقت. لن تحتاج لمرور فترة معينة حتى تقوم بربط موقعك بخدمات الإعلانات مثل قوقل أدسنس أو جبنة.

فهذا الموقع جاهز باجراءات بسيطة لربطه بعد تحديث المقالات أو المنتجات المعروضة فيه.

المثال سابق ينطبق على جميع أنواع المواقع والأنشطة، فمثلا، قد تجد متجرا الكترونيا جاهزا ولكن صاحبه متفرغ لمتجر آخر.

لماذا لا تغتنم الفرصة وتمتلك هذا المتجر وتبدأ بتحقيق أحلامك كتاجر ورائد أعمال. الموضوع تماما مثل الاختيار مابين شراء شقة جاهزة للسكن أو شقة لازالت في طور عملية البناء.

 

من أين أشتري موقعا إلكترونيا جاهزا؟

هنا ياتي دور ستارتب ديلز، حيث تقوم شركتنا بإتاحة الفرصه لأصحاب المواقع الالكترونية الجاهزة، الذين لا يملكون الوقت الكافي لإدارة هذه المواقع، لعرضها بالبيع بشكل مباشر أو من خلال المزاد.

بالتالي، توفر شركة ستارتب ديلز فرص استثمارية مختلفة لكل راغب في تواجد إلكتروني جاهز مع توفير مشقة البحث والمفاوضات وووضع الضمانات.

تقوم الشركة بعمل الوسيط بين المالك القديم والمشتري الجديد مع توفير كامل الضمانات لحفظ الحقوق بدءا من تسليم الموقع، واختباره، والتأكد من عدم وجود عيوب تقنية فيه، وانتهاء بتسليم المالك الأصلي لمستحقاته المالية من عملية البيع.

 

بكل بساطة، ستارتب ديلز هي الشركة العربية الأولى، وبشكل قانوني، المتواجدة على شبكة الإنترنت والتي تمكنك من :

  1. بيع وشراء المواقع الإلكترونية .
  2. التطبيقات .
  3. أسماء النطاقات وحتى حسابات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بكل يسر وسهولة.

 

لا تتردد في التواصل معنا، فنحن دائما في خدمتكم من هنا.

 

المزيد من مواقع جاهزه للبيع

أو من هنا موقع جاهز للبيع

ati.waleed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دعم فنيscreen tag